الزجاج يدخل
حقبة جديدة

الجودة والأمن والبيئة

هذا هو موضوع التظاهرة ، بتنوعها وثرائها ، الذي نظمه قسم الجودة والنظافة والأمن والبيئة لميديتيرانيان فلوت قلاس ، من 05/11 إلى 08/11/2018 ، داخل مجمعها الصناعي في الأربعاء ، لصالح العديد من المتعاونين.

كان الهدف من هذا الحدث هو ترسيخ ثقافة الجودة والصحة والأمن والبيئة على مستوى الشركة ، من خلال ورش العمل المختلفة ، وحشد أكثر من 120 موظف.

أدت ورش العمل هذه ، بقيادة فريق ميديتيرانيان فلوت قلاس  للجودة والصحة والأمن والبيئة والمتحدثين الخارجيين ، إلى إثراء التفكير ؛ “عقل سليم في بيئة صحية …”.

كانت الأيام مليئة بالتبادلات والتفاعلات ، تبعها باهتمام المشاركين ، وذلك بفضل المحتوى المتنوع لورش العمل (التدخل والإسعافات الأولية ، وسائل مكافحة الحرائق ، الرفاهية في العمل ، إدارة الجودة، معدات الحماية الشخصية …).

في بداية الظهيرة ، استمرت الأنشطة مع لعبة تفاعلية حول • معدات الحماية الشخصية 5S وإدارة النفايات ، بالإضافة إلى تمارين محاكاة مع الحماية المدنية.

وفي نهاية اليوم ، تم تنظيم حفل تقديم الهدايا للفريق الفائز.

من خلال الأنشطة المختلفة ، كانت هذه الأيام الأربعة فرصة لتعزيز وخلق تماسك المجموعة من خلال التحديات الجماعية والالتزام والمشاركة والتعبئة وروح الانتماء إلى الفريق.

يظل الأمن والجودة والبيئة وكذلك رضا الأطراف المعنية في قلب الاهتمامات الرئيسية لقادة ميديتيرانيان فلوت قلاس. تسمح لنا قيم الشركة هذه بزيادة الإنتاجية والقدرة التنافسية.